إتفاقية شراكة و تعاون مع المدرسة العليا للعلوم الاقتصادية و التدبير ESSEM

في إطار المبادرات الاجتماعية التي تقوم بها جمعية وسطاء و مستثمري التأمين بالمغرب لفائدة منخرطيها و الاجراء المشتغلين معهم، قامت الجمعية اليوم الجمعة 03 دجنبر 2021 بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع المدرسة العليا للعلوم الاقتصادية و التدبير ESSEM.

وسيستفيد منخرطو الجمعية وابناؤهم وأجرائهم و ابناء أجرائهم من تخفيض يصل الى 15 بالمائة يطبق على المصاريف الدراسية السنوية، كما توفر مدرسة ESSEM مواردها البشرية من طلبة مغاربة و أجانب لمقاولات الوساطة في التأمين من أجل التدريب أو التشغيل، كما تهدف هاته الاتفاقية الى امكانية استفادة مدرسة ESSEM من خبرة المهنيين المنضوين تحت لواء الجمعية وذلك عبر تقديم محاضرات أو الإشراف والتأطير في مجال التأمين لفائدة طلاب هاته المؤسسة.

وتجدر الاشارة الى أن المدرسة العليا للعلوم الاقتصادية و التدبير من المدارس العليا الخاصة ESSEM ، تعتبر من المدارس العليا المعتمدة من طرف وزارة التعليم العالي و البحث العلمي، و التي توفر تكوينات في مجال العلوم الاقتصادية والمالية وعلوم التدبير لسلك البكالوريوس و الماجستير بمدينة الدارالبيضاء.

وفي الأخير ثم اخذ صور تذكارية بين الطرفين. وللمزيد من المعطيات عن مضمون هاته الاتفاقية وإمكانية الإستفادة منها، يرجى التواصل مع سكرتارية الجمعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
17 × 15 =